تيتان جل الاصلي لتكبير حجم العضو الذكرى ومعالجه سرعه القذف وضعف الانتصاب TITAN GEL HENDEL’S GARDEN










تيتان جل الاصلي لتكبير حجم العضو الذكرى ومعالجه سرعه القذف وضعف الانتصاب
TITAN GEL HENDEL’S GARDEN

يتان جل هو عبارة عن معزز التستوستيرون لدى الرجال على شكل جل، ويعتبر من المكملات (supplement)، المصنوع لغايات تكبير حجم العضو الذكري وقوة الإنتصاب وزيادة الشهوة.

تعمل تركيبة تيتان جل على تزويد الجسم بنسب أعلى من أحادي أكسيد النيتروجين (nitric oxide)، الذي يزيد من قدرة الجسم الطبيعية على زيادة نسب التستوستيرون، كما يزيد من تدفق الدم للعضو الذكري مما يساعد على الحصول على انتصاب أقوى ولمدة أطول، ويزيد من امتصاص المواد المغذية، كما يحسن من وظائف الأنسجة فعند توسع أنسجة القضيب يكبر حجمه.

Follow this link to message me on WhatsApp: https://wa.me/96176994275

 

يوجد في القضيب حجرتان تمتدان من رأس القضيب إلى داخل منطقة الحوض، تحتويان على انسجة إسفنجية لديها القدرة على استيعاب الدم وزيادة الحجم، وبالتالي هما مسؤلتان عن حجم القضيب، ويقوم تيتان جل بزيادة حجم هذه الحجرتين وبالتالي يؤدي إلى زيادة حجم القضيب، ولكن هذا التأثير يزول عند التوقف عن استعمال الجل.

يساعد على تحسين التوصيل العصبي في منطقة العضو الذكري، مما يسرع الإثارة الجنسية. يساعد على منع احتقانات الحوض (pelvic congestion)، الأمر 

المهم بالأخص للرجال الذين يمارسون نمط حياة خامل



Follow line to contact us https://wa.me/message/Q6WFK4CPZLJBPe/

 مكونات تيتان جل:

نبات الجنكو (Ginkgo Biloba):وهو شائع الإستخدام في مكملات تكبير القضيب، حيث يحسن من الدورة الدموية وضغط الدم، ويزيد من جودة الإنتصاب. مستخلص المحار (Oyster extract): يعرف المحار بكونه مثير للشهوة الجنسية، حيث يحتوي على كمية جيدة من الزنك وفيتامين ب6 الضروريين لإنتاج التستوستيرون، كما يزيد من قوة الانتصاب. الزنجبيل: يحتوي الزنجبيل على مادة الجينجيرول (gingerol) المسؤولة عن إنتاج حرارة تشبه الحرارة التي تنتجها أجسامنا أثناء الاستثارة الجنسية، ويرتبط استهلاكه بزيادة الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء. نبتة مويرا بواما (Muira puama): تستخدم هذه النبتة منذ سنوات عديدة في البرازيل كمثير للشهوة الجنسية، ولا يوجد العديد من الأدلة العلمية على استخدامها لزيادة الشهوة الجنسية، ولكنها تحسن الوظائف لإدراكية. الأرجنين (L-arginine): وهو حمض أميني، يزيد من تدفق الدم في الشراين والأوردة نتيجة توسيع الأوعية الدموية، وبالتالي يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري. عشبة العنزة (Epimedium):يستخدم مستخلص عشبة العنزة كمصدر للسابونين (saponins)، وأشباه القلويات (alkaloids)، والفلافونويدات (flavonoids)، والجليكوسيدات (glycosides)، و الستيرويدات (steroids)، ويستخدم في الطب الشعبي الصيني كمثير للشهوة الجنسية، وزيادة إفرازات البروستاتا، وتحسين جودة الحيوانات المنوية. الخرفيش (Milk thistle):يستخدم مستخلص الخرفيش لزيادة مدة الممارسة الجنسية، ويحسن مستويات التيستوستيرون في الدم. الأشنيات (Lichen): وهي كائنات شبيه بالطحالب، تحسن الدورة الدموية. الماكا (Peruvian Maca): وهو مثير للشهوة الجنسية




منتج تيتان جيل الروسي الأصلي لتكبير القضيب .

جيل تيتان جيل أثبت فاعليته في تكبير القضيب .

يتم استخدام تيتان جيل مرتين باليوم مرة صباحا و مساء

العبوة 50 ملي تكفي للأستخدام 15 يوما .

ننصح باستكمال العلاج كامل لمدة 4 شهور متواصلة للحصول على أفضل نتيجة

يوجد عدة عروض و تخفيضات على الأسعار عند طلب أكثر من عبوة .

الزيادة المتوقعة بالشهر 1.5 - 2 سم بطول العضو و 0.5 سم بعرض القضيب .




 

Comments

Popular posts from this blog

كبسولات فيماكس الكندية الاصلية

Big Penis USA .حبوب بغ بينس الولايات المتحدة

#حبوب_ فيغاس 100 _مجم _الصاروخ_ #الهندي #الأصلية_ الخاصة_